هيرفي رونار يزور لندن لإقناع نجم الأرسنال ماتيو الكندوزي بالإلتحاق بالمنتخب المغربي

أكد موقع فوتبول لندن الانجليزي محاولة الجامعة المغربية لكرة القدم ضم نجم وسط ميدان نادي أرسنال الانجليزي ماتيو الكندوزي للمنتخب المغربي.

و حسب نفس المصدر فإن الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، يزور لندن هذا الأسبوع للقاء اللاعب الفرنسي ذو الأصول المغربية من أجل إقناعه بالإلتحاق بأسود الأطلس، بعد فشل الجامعة المغربية لكرة القدم في إقناع اللاعب في وقت سابق.

ماتيو الكندوزي

ماتيو الكندوزي

و لعب الكندوزي مع المنتخب الفرنسي في فئات أقل من 18 سنة، أقل من 19 سنة و أقل من 20 سنة، لكنه لم يتلق بعد دعوة رسمية للعب مع منتخب الديكة، غير أن تألقه المفاجئ في البرومييرليغ مع الأرسنال جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية، وأصبحت دعوته للعب في صفوف المنتخب الفرنسي للكبار مسألة وقت فقط.

و التحق ماتيو الكندوزي بالأرسنال قادما من نادي لوريون الفرنسي بمبلغ لا يتجاوز 8 ملايين جنيه إسترليني، لكنه تمكن في وقت وجيز من إثبات قدراته و اللعب كأساسي في مباريات الأرسنال الأربعة هذا الموسم، حيث تم التصويت عليه كلاعب الشهر في الإرسنال في شهر غشت الماضي، و فضله المدرب على لوكاس توريرا القادم من نادي سامبدوريا الإيطالي بمبلغ 27 مليون جنيه إسترليني.

 

شارك أصدقائك اونلاين

You may also like...